إعلان

طارق شكري يفوز برئاسة مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات

04:16 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

المهندس طارق شكري رئيس مجموعة عربية للاستثمار العق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

فاز المهندس طارق شكري رئيس مجموعة عربية للاستثمار العقاري، برئاسة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، وذلك في الانتخابات التي أجراها مجلس إدارة الغرفة.

وفاز بمنصب النائب كل من أمجد حسنين الرئيس التنفيذي للمشروعات بشركة "كابيتال جروب بروبرتيز" للتطوير العقاري، وباسل شعيرة مدير التطوير بشركة "بولاريس للمطور الصناعي"، وهاني العسال رئيس شركة مصر إيطاليا، كما فاز بعضوية المكتب التنفيذي محمد محمد فريد خميس، وطه السيد، ومحمد المنشاوي.

وقال شكري، فى تصريح اليوم الأربعاء،"إن الغرفة ستهتم بعدد من الملفات ضمن خطتها للمرحلة المقبلة، في مقدمتها تنظيم السوق العقاري من خلال عدد من المحاور بما في ذلك تصنيف الشركات العقارية ومناقشة التشريعات المتعلقة بالقطاع واستصدار التراخيص، إلى جانب زيادة جاذبية السوق للاستثمارات الأجنبية عبر عدد من الإجراءات من بينها إعداد قاعدة بيانات عن الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع".

وأوضح أن الغرفة ستتواصل مع كافة الجهات المعنية بالقطاع من أجل الحفاظ على صناعة العقار، بما في ذلك وزارتي الإسكان والصناعة ومجلس النواب، إلى جانب التواصل مع باقي غرف اتحاد الصناعات بما يساهم في مزيد من النمو بالسوق العقاري والاقتصاد المصري بشكل عام، بالإضافة إلى الدور التنظيمي مع الشركات.

وأنشئت غرفة التطوير العقاري بقرار رقم 73 لسنة 2015 من وزير الصناعة والتجارة السابق منير فخري عبد النور، وتهدف لتفعيل النشاط العقاري، وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة، ويستمر مجلس الإدارة الحالي حتى عام 2019.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: