إعلان

غرفة القاهرة تفتتح معرضًا لمستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

12:33 م الجمعة 02 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتحت غرفة القاهرة التجارية، معرض مستلزمات المدارس بأسعار خاصة؛ وذلك دعمًا للمواطن في ظل ارتفاع الأسعار حاليًا، ويستمر المعرض من 1 إلى 8 من سبتمبر الجاري، وذلك بقاعة الصندوق الاجتماعي بأرض المعارض.

وقال "علي شكري" نائب رئيس غرفة القاهرة، عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن المعرض بدأ يستقبل الجمهور منذ لحظة افتتاحه ويلاقي إقبالًا كبيرًا مع إستعداد الأسر لاستقبال الموسم الدراسي الجديد وعيد الأضحي المبارك.

وأكد أن قيام الغرفة بتنظيم هذا المعرض، هو دور اجتماعي للتجار تجاه المواطن وذلك بتوفير سلع دراسية ذات أسعار خاصة تساعدهم في شراء احتياجات أبنائهم في ظل الظروف التي قد تكون بها صعوبة على الكثيرمنهم حاليًا.

وأوضح أن العارضين يقدمون كافة مستلزمات العام الدراسي الجديد، بأسعار مخفضة من خلال تقليل هامش الربح وتنوع السلع المعروضة.

وأوضح أن المعرض يتضمن كافة مستلزمات الأسر من الزي المدرسي والأدوات المدرسية و الأحذية والحقائب والسلع الغذائية، بأسعار مخفضة في متناول الجميع وذلك بالتعاون مع وزارتي "التموين" والتضامن".

وأكد" شكري" أن مجلس إدارة الغرفة حريص على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمشاركة في المعارض الموسمية، حيث أن الغرفة كانت شاركت من قبل في معرض "اشتري المصري"، وحقق نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى تنظيم معرض مستلزمات المدارس الأعوام السابقة ولقى نجاحًا كبيرًا، وهو ما يشجع على استكمال هذا الدور الاجتماعي المهم، -حسبما قال-.

وطالب كافة المؤسسات بأن تحظو حظو غرفة القاهرة لدعم المواظنين في ظل الظروف الحالية.

فيديو قد يعجبك: