إعلان

المالية تستضيف معرض ''أهلًا رمضان'' للمصنوعات اليدوية و الحرفية

04:38 م الجمعة 06 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

تستضيف وزارة المالية، -تحت رعاية عمرو الجارحي وزير المالية- يوم الأحد المقبل معرض "أهلًا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية، المتمثلة في (سيوة- حلايب وشلاتين- قنا- أسوان- الوادي الجديد- جنوب سيناء- العريش- مرسى مطروح- الإسكندرية)، وسوف تستمر أعمال هذا المعرض حتى الخميس المقبل، ويقام المعرض بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وهذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها الوزارة هذا المعرض، وذلك في إطار حرص وزير المالية في المساهمة على ترويج منتجات أسر هذه المناطق الحدودية.

وأكد عمرو الجارحي، أن الوزارة تهدف إلى مساعدة هؤلاء في بيع منتجاتهم وتسويقها في كافة أنحاء الجمهورية وتشجيعهم وتحفيزهم من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة مثل مصلحة الضرائب، وكذلك بأبراج وزارة المالية الكائنة بامتداد رمسيس.

وأشار إلى أنه قامت الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية والإدارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة بالتعاون مع وزارة السياحة، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة في تنظيم استضافة هذا المعرض.

وقالت رجاء منصور رئيس الإدراة المركزية للبحوث المالية والتنمية  الإدارية، إن هدف إقامة المعرض استمرار التواصل بين الجمعيات الأهلية التي تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التي تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظات المختلفة ومجتمع الأعمال بالقاهرة بما يسهم في ضمان تسويق تلك المنتجات.

كما أن المعرض أصبح أحد الأحداث السنوية التي تحرص وزارة المالية على تنظيمها بالتعاون مع وزارة السياحة.

وأشاد المشاركون بالمعرض السابق الذي أقيم بالوزارة منذ 3 أشهر بمبادرة الحكومة، ممثلة في وزاراتي المالية والسياحة في تنظيم وإقامة هذا المعرض ضمن سلسلة من المعارض سيتم تنظيمها بمقار الوزارات والهيئات العامة لايجاد منافذ لترويج منتجاتهم خاصة التراثية، مطالبين بالعمل علي ايجاد منافذ لعرض منتجاتهم بصورة دائمة بالمحافظات الكبرى، كما أشادوا بالتيسيرات التي قدمتها لهم وزارة المالية سواء في الإقامة أو غيرها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان