إعلان

وزيرة الاستثمار تطالب ''جنرال إليكتريك'' بخطة استثمارية محددة وجدول زمني

02:06 م الثلاثاء 24 مايو 2016

جانب من اللقاء

كتب - أحمد عمار:

عقدت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، لقاء متابعة مع قيادات شركة جنرال إلكتريك العالمية، وذلك عقب لقائهم بعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووفقًا لبيان للاستثمار - تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء - تناول اللقاء الخطة الاستثمارية المستقبلية للشركة والتي ستشمل قطاعي الكهرباء والنقل خلال الفترة القادمة.

وطالبت ''خورشيد'' بضرورة تقديم شركة جنرال إليكتريك لخطة استثمارية بمشروعات محددة وجدول زمني، وذلك في ضوء محادثاتها مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، ووزير النقل الدكتور جلال السعيد، والاتفاق على التنسيق فيما يخص استثمارات هذه القطاعات الاستراتيجية.

وأعرب قيادات جنرال إليكتريك عن رغبتهم في زيادة استثماراتهم في السوق المحلي بقطاعي الكهرباء والنقل والصحة وتكنولوجيا البرمجيات وغيرها من القطاعات التي تعمل بها الشركة.

وأكدت الوزيرة، أهمية أن توفر المشروعات الجديدة فرص عمل للشباب المصري وتمكنهم من الحصول على التدريب اللازم لتنمية مهاراتهم.

وحضر اللقاء أيمن خطاب الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إليكتريك بشرق شمال أفريقيا، وأحمد رمضان الرئيس المالي لشركة جنرال إليكتريك في المنطقة، ومحمد رائد الهرقلي مدير السياسات والعلاقات الحكومية بالشركة.

فيديو قد يعجبك: