إعلان

"البنك الأهلي" يطلق خدمة تحويل الأموال عبر المحمول للمصريين بالخارج

06:51 م الثلاثاء 17 مايو 2016

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن البنك الأهلي المصري، إطلاق خدمة جديدة لتحويل الأموال عبر الهاتف المحمول تستهدف التيسير على العملاء الذين ترد إليهم تحويلات من الخارج بما يمكنهم من صرف قيمتها بشكل فوري على مدار الساعة بسهولة من فروع البنك، أو من ماكينات الصراف الآلي (ATM) أو من منافذ شركة "فوري".

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، خلال بيان للبنك اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الخدمة الجديدة تسمح بتحويل الأموال بمختلف العملات الأجنبية على أن يتم صرف قيمتها للمستفيد بالجنيه المصري وذلك دون تحميل العميل بأي مصاريف أو عمولات.

وأضاف أنه سيتم بصفة مبدئية تفعيل الخدمة للمصريين العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروع شركة "الفردان - أبوظبي"، موضحًا أن البنك يستهدف إطلاق خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول في العديد من الدول التي بها تجمعات كبيرة للمصريين حيث يتم حاليًا التفاوض مع مراسلي البنك في تلك الدول تمهيدًا للتعاقد معها على تقديم الخدمة.

وأشار حجازي إلى أن الخدمة تتيح إضافة قيمة الحوالات الواردة على مدار اليوم بصورة آلية إلى محفظة الهاتف المحمول "الفون كاش" الخاصة بالعميل بالجنيه المصري من خلال كافة شبكات التليفون المحمول العاملة بمصر ليتمكن بعدها من سحب القيمة من فروع البنك مباشرة أو من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM) أو من خلال منافذ شركة فوري.

وأكد أن الخدمة ستسهم في تحويل المدخرات واستلام قيمتها داخل مصر بسهولة وسرعة وأمان بما يضمن حصول المستفيدين على قيمتها بصورة فورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان