إعلان

المصرف المتحد يقرر مد ساعات العمل في 15 فرعًا لتقديم خدمة سداد الضرائب

04:41 م الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن المصرف المتحد، تمديد ساعات العمل حتى الساعة الخامسة مساءً في 15 فرعًا له لتقديم السداد الإلكتروني للضرائب المستحقة على شركات الأموال والأشخاص الاعتبارية العامة خلال فترة تقديم الإقرارات الضريبية في شهر أبريل الحالي.

ولفت البنك خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن هذه الفروع تشمل فروع (جاردن سيتي - هليوبوليس - معروف - الجيزة - دمياط - الفاتح - الإسكندرية (وابور المية) - شامبليون - المنصورة - ميت غمر - دكرنس - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج).

وأشار إلى أن خدمة السداد الإلكتروني للضرائب متاحة في جميع فروعه الخمسين خلال ساعات العمل الرسمية مجانًا، بالإضافة إلى إمكانية السداد من مقر أعمال كبار عملاء المصرف، الذي يعمل 24 ساعة في أيام الأسبوع السبعة.

ونوه المصرف إلى أنه يقدم أيضًا برنامج سداد فواتير مينائي الإسكندرية والدخيلة من أجل خدمة مجتمع الموانئ للشركات والتوكيلات الملاحية.

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمصرف، إن المصرف يعمل وفق منظومة متكاملة من البرامج الإلكترونية الحديثة لخدمة الوطن والمواطن وكضرورة ملحة فرضتها آليات العصر في المعاملات الدولية والمحلية عبر شبكة الإنترنت الدولية وتمشيًا مع الانخفاض التدريجي للمعاملات المصرفية الورقية.

ونبه إلى الاستراتيجية العامة التي يعمل بها المصرف للتوسع في تقديم حزمة من البرامج المتنوعة للسداد الإلكتروني لتغطي احتياجات عدة شرائح من المجتمع المختلفة لتشمل برامج سداد مصاريف الجامعات الحكومية والخاصة، فضلًا عن الاهتمام بالمدفوعات الحكومية وغير الحكومية الصغيرة من خلال الدفع بماكينات الصراف الآلي المنتشرة بمحافظات مصر والمنتظر تفعيلها قبل نهاية نصف العام الحالي.

وأضاف القاضي أن المصرف المتحد يدرس حاليًا تشغيل البرنامج الإلكتروني لتلقي الدعم والمساندة المادية لصندوق "تحيا مصر" من خلال فروعه، وذلك إيمانًا بضرورة التلاحم الوطني، وتحقيق العدالة الاجتماعية في أبسط صورها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان