إعلان

حماية المنافسة: ممارسات المصرية للاتصالات تؤثر على منافسة شركات الإنترنت

04:17 م الخميس 21 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قام مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، ببحث التقرير الذي أعده الجهاز بشأن مدى التزام الشركة المصرية للاتصالات بما جاءت به الفقرة (أ) و (ب) من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وقالت الدكتورة منى طعيمة الجرف، رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة، - عبر بيان صادر اليوم الخميس - إن المجلس وافق على ما جاء بالتقرير بشأن ممارسات الشركة المصرية للاتصالات والتي تؤثر على المنافسة بين الشركات مقدمة خدمة الانترنت الثابت عريض النطاق.

وأكدت ''الجرف'' على التعاون الكامل التي قامت به الشركة المصرية للاتصالات مع الجهاز خلال فترة فحص البلاغات المقدمة، وما أبدته من استعداد مبكر لتوفيق أوضاعها بما يتفق مع أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وقام جهاز حماية المنافسة بعقد عدد من اللقاءات مع ممثلي الشركة المصرية للاتصالات، والتي شارك فيها المهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بغرض تفعيل الإجراءات التي يجب اتباعها لتعزيز المنافسة بسوق الإنترنت الثابت، وإتاحة الفرصة لكافة الشركات بالعمل بالسوق على النحو الذي يساهم ويدعم النمو في قطاع الاتصالات خاصة والاقتصاد القومي عامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان