إعلان

الحكومة تستعين بشركة "ماكينزي" العالمية في تطوير الإدارة الحكومية

02:01 م الخميس 31 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، إيريك هيزين المدير الإداري لشركة ماكينزي العالمية، في حضور داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، وذلك في إطار جهود الدولة للاستفادة من خبرات الشركات العالمية في تطوير قطاعات الإدارة الحكومية، وبما يخدم تحقيق أهداف خطة التنمية المستدامة لمصر 2030.

وأعرب رئيس الوزراء، عن التطلع إلى الاستفادة من خبرات شركة ماكينزي في مجال الدراسات الهادفة للارتقاء بأسلوب الإدارة وتنفيذ مشروع تطوير القطاعات الحكومية، والذي يهدف إلى تطبيق الأساليب الحديثة في تطوير العمل الحكومي والنهوض بالقطاعات الخدمية والتنموية بالدولة مثل السياحة، والصناعة، والتعليم، والصحة، والزراعة، والنقل، وجذب المزيد من الإستثمارات اليها.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن اللقاء تضمن استعراض عدد من الخطوات المحددة لتنفيذ خطة قصيرة المدى لتنفيذ ذلك المشروع، وذلك تحت إدارة وإشراف لجنة من كبار الخبراء المصريين والعالميين في القطاع الخاص والعام، وكذا خبراء ماكينزي العالمية.

وأشار إلى أن المشروع يُعتبر أيضًا وسيلة لتدريب العاملين بالقطاع الحكومي على العمل بطريقة احترافية، والاستفادة من خبرات الشركة العالمية، وبما يساعد على زيادة معدل النمو الاقتصادي، وخلق فرص العمل، وتقليل معدلات التضخم.

يذكر أن شركة ماكينزي العالمية تعمل في مجال إدارة الأعمال، ولها خبرة في هذا المجال منذ أكثر من 90 عامًا، ويستعين بها أكثر من 2000 مؤسسة بالقطاعين العام والخاص حول العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان