إعلان

الشركة المسؤولة عن مشروع "1.5 مليون فدان" تبحث خطتها للمرحلة المقبلة

05:54 م الإثنين 21 مارس 2016

مشروع استصلاح المليون ونصف مليون فدان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

عقد مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد "ريف" المسئولة عن مشروع استصلاح المليون ونصف مليون فدان اجتماعه الثاني لبحث خطة عمل الشركة خلال المرحلة المقبلة.

ووفقًا لبيان للشركة اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، بحث المجلس في جلسته الثانية ضرورة الإسراع في التصديق على محضر الجمعية التأسيسية للشركة، كما ناقش بعض ملامح الاستراتيجية التي سيتم تطبيقها لتنفيذ هذا المشروع القومي الذي يمثل أمل مصر للخروج من الوادي الأخضر الضيق.

يذكر أن شركة "ريف" مسئولة عن تسويق وتوزيع الأراضي في مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان على المستثمرين، وتحصيل الأقساط ومتابعة الضوابط التي تم وضعها للاستثمار في المشروع، وهو ما سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة، حيث تقوم الشركة حالياً باتخاذ عدد من الإجراءات الفعلية على أرض الواقع داخلياً وخارجياً لتسويق المشروع.

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ترأس اجتماعاً مطلع الشهر الجاري لمتابعة أعمال شركة تنمية الريف المصري، بحضور وزراء التخطيط والمالية والري والزراعة، والدكتور مهندس أحمد سمير الصياد رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب للشركة.

ووجه إسماعيل بضرورة العمل على الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالبدء في تنفيذ ومتابعة المشروعات المقترحة التي تأتي على رأس أولويات الشركة، مؤكداً على دعم القيادة السياسية وكافة مؤسسات وكيانات الدولة للشركة في تنفيذ جميع الأنشطة التي تقوم بها لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان