إعلان

وزير التموين: الوزارة استعدت بكامل أجهزتها لاستقبال شهر رمضان

10:21 ص الجمعة 18 مارس 2016

أثناء تفقد وزير التموين لمخازن الجملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجولة تفقدية غير مرتبة على محلات البقالة التموينية وأسواق ومخازن شركة الجملة في قرى ونجوع ومراكز محافظتي الشرقية والقليوبية، حيث اطمئن على توافر كافة السلع الغذائية بكميات كبيرة ومتنوعة وبأسعار مناسبة.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، استقبل المواطنين الدكتور خالد حنفي بترحاب كبيرخلال الجولة التي قام بها في عدة قرى ومنها قرية منشية بمدينة بنها وقرية سباع بالقليوبية وبشارع سعد زغلول بمدينة منيا القمح، حيث أعربوا عن ارتياحهم بتوافر عدد كبير من السلع التموينية وبجودة عالية وتنوع سلع نقاط الخبز.

كما أشادوا بتوافر الخبز طوال اليوم وبدون طوابير، وأكدوا ''أن هذا العام ولأول مرة منذ سنوات لم يشهدوا نقص في أسطوانات البوتاجاز المنزلية حيث متوافرة بكثافة.

وأكد وزير التموين -خلال الجولة- للمواطنين أن الوزارة استعدت بكامل أجهزتها لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وأكد أنه سيتم زيادة المعروض من السلع الغذائية بكميات كبيرة من لحوم ودواجن وأسماك وأرز وسكر وزيوت وغيرها من السلع، وذلك في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وفي السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية التي تجوب المحافظات يوميًا وفي كافة منافذ البيع التابعة لوزارة التموين بالإضافة إلى السلع الخاصة بشهر رمضان الكريم.

فيديو قد يعجبك: