إعلان

المالية تستضيف المعرض الثالث للمصنوعات اليدوية للمدن الحدودية

04:12 م السبت 27 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- أحمد عمار:

تستضيف وزارة المالية غدًا الأحد، معرضًا للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية المتمثلة في سيوة وحلايب وشلاتين وقنا وأسوان والوادى الجديد وجنوب سيناء والعريش ومرسى مطروح والإسكندرية، وسوف تستمر أعمال هذا المعرض حتى الخميس المقبل.

ووفقًا لبيان للمالية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها وزارة المالية هذا المعرض، و ذلك في إطار حرص الوزارة على ترويج منتجات أسر هذه المناطق الحدودية، حيث تهدف الوزارة إلى مساعدتهم في بيع منتجاتهم وتسويقها في كافة أنحاء الجمهورية وتشجيعهم وتحفيزهم من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة مثل مصلحة الضرائب وكذلك بأبراج وزارة المالية الكائنة بامتداد رمسيس.

وقد قامت الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية و الإدارة العامة للعلاقات العامة بالوزارة بالتعاون مع وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة في تنظيم استضافة هذا المعرض.

ويهدف إقامة المعرض -كما تقول رجاء منصور رئيس الإدراة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية- إلى استمرار التواصل بين الجمعيات الأهلية التي تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التي تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظات المختلفة ومجتمع الأعمال بالقاهرة بما يسهم في ضمان تسويق تلك المنتجات.

وأكدت أن المعرض أصبح أحد الأحداث السنوية التي تحرص وزارة المالية على تنظيمها بالتعاون مع وزارة السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان