إعلان

"هيرميس" توقع عقود شراء حصة "القلعة" بشركة "تنمية"

10:40 ص الأربعاء 24 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، أنها وقعت عقود شراء لنسبة 76.7 بالمئة من أسهم شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر "تنمية" وذلك في صفقة تقدر قيمتها بنحو 345 مليون جنيه.

وقالت هيرميس في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه تم التوقيع على شراء أسهم شركة "فيننشيال انلمتد" - التابعة لمجموعة القلعة للاستشارات المالية - في شركة "تنمية" والتي تقدر بنسبة 70 بالمئة من إجمالي الأسهم، بالإضافة لشراء نسبة 6.7 بالمئة من حصة فريق الإدارة بالشركة.

وأضافت أن إتمام الصفقة مرهون بالحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، والانتهاء من الإجراءات اللازمة، منوهة إلى أن شركة "تنمية" تركز على تقديم خدمات التمويل لأصحاب المشروعات الصغيرة والترويج لإدماج الشرائح المختلفة بالقطاع المالي، وذلك من خلال 114 فرع على مستوى المحافظات المصرية.

ولفتت هيرميس إلى أن هذه الصفقة هي خطوة أولى ستتبعها خلال الأشهر المقبلة عدة خطوات استراتيجية ستشكل محاور خطة نمو المجموعة للسنوات الخمس المقبلة، وذلك عبر الاستفادة من فرص النمو الجذابة بمصر والأسواق الإقليمية الأخرى حيث تسعى الشركة باستمرار لزيادة الإيرادات بغرض تعظيم القيمة لمساهميها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان