إعلان

غرفة القاهرة تبحث مع "عمر أفندي" إقامة معارض دائمة للسلع بأسعار مخفضة

05:38 م السبت 24 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، أنه يتم حاليًا دراسة إقامة معارض دائمة على غرار معرض أهلًا رمضان، - الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقامت الغرفة بدور كبير في دعم المواطنين بتقديم أسعار خاصة على السلع في ظل زيادة الأسعار الحالية بسبب الدولار.

وقال شكري - عبر بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت - أنه تجرى حاليًا مباحثات مع مسئولي شركة عمر أفندي سواء من خلال تأجير شركاتها أو الدخول في شراكة بين الطرفين لاتخاذ مقراتها لإقامة معارض طوال الموسم.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار خطوة مهمة من الغرفة لزيادة دورها الاجتماعي ومساندة المواطنين، في ظل الارتفاع الرهيب بأسعار معظم السلع، وفي المقابل عدم قدرة المستهلك على شرائها نتيجة تدني الأحوال الاقتصادية له بشكل عام .

وأوضح أن الغرف التجارية لا تملك معارض دائمة أو أراضي مخصصة للمعارض، رغم أن فكرة المعارض الدائمة جيدة ومفيدة على المستوى المجتمعي لأنها تقدم السلع بأسعار التكلفة، ولذلك مجلس إدارة غرفة القاهرة في مرحلة تفاوض حاليًا مع مسئولي عمر أفندي لإقامة هذه المعارض وسيتم إعلان النتائج خلال الفترة القادمة بعد الوصول إلى اتفاق نهائي بين الطرفين .

وأكد نائب رئيس غرفة القاهرة، أن الغرفة تهتم بالمواطن خاصة البسيط، لأنه بدون مستهلك لا توجد صناعة أو تجارة فهي منظومة مرتبطة ومتكاملة مع بعضها فإن تأثر طرف ينعكس هذا على الآخر ومباشرة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان