إعلان

"النصر للصناعات الدوائية" تبدأ تشغيل خط جديد لإنتاج المحاليل

12:50 م الأحد 18 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

بدأت شركة النصر للخامات والصناعات الدوائية التابعة للشركة القابضة للأدوية، تشغيل خط جديد لإنتاج المحاليل الوريدية ومحاليل الغسيل البروتوني والجراحي، وذلك بأحدث التكنولوجيا العالمية في هذا المجال، وذلك في إطار تنفيذ خطة التطوير وإعادة الهيكلة للشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام.

ووفقًا لبيان لوزارة قطاع الأعمال العام اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، يعمل خط الإنتاج الجديد على إضافة إنتاج الشركة بواقع 1.6 مليون عبوة شهريًا ليرفع الطاقة الإنتاجية للمحاليل بالشركة من 2.5 مليون إلى 4 ملايين عبوة شهريًا، بما يمثل حوالي نصف احتياجات السوق المصرية والتي تقدر بنحو 8 ملايين عبوة.

كما انتهت الشركة من تجهيز مصنع إنتاج مرشحات الغسيل الكلوي الجديد بتكنولوجيا ألمانية تمثل أحدث تكنولوجيا العصر الحديث في هذا المجال، وذلك بتكلفة تقديرية تبلغ 60 مليون جنيه، ومن المتوقع أن تصل الطاقة الإنتاجية السنوية لهذا المصنع إلى 1.8 مليون مرشح.

ووجه الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، الشكر لمجلس إدارة الشركة القابضة للأدوية والمستلزمات الطبية لجهودهم وللدور الهام والحيوي الذي تلعبه الشركات التابعة لها في توفير المستحضرات الطبية اللازمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان