إعلان

شراكة استراتيجية بين هيرميس و"ساكسو بنك" لإطلاق منصة للتداول الإلكتروني

12:17 م الأربعاء 16 نوفمبر 2016

هيرميس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة "ساكسو بنك" التي تعمل في مجالات تداول الأوراق المالية والاستثمارات المالية عبر شبكة الإنترنت.

وأوضحت "هيرميس" - عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء - أن الشراكة تهدف إلى دمج ومحاكاة خصائص منصة (SaxoTraderGo) ضمن بوابة التداول الإلكتروني الجديدة (EFG Hermes One) التي قامت بتطويرها هيرميس لعملائها الراغبين في تداول مختلف الأدوات الاستثمارية والأوراق المالية في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعديد من البورصات العالمية من خلال حساب مستخدم واحد.

وتأتي الشراكة الجديدة بين قطاع الوساطة بالمجموعة المالية هيرميس و"ساكسو بنك" في إطار سعي الشركتين إلى تطوير أدوات التداول وتزويدها بحلول ابتكارية جديدة لتمكين المستثمر من إدارة المحفظة المالية بالكامل والاستفادة من أحدث تقنيات التداول الإلكتروني، وفقًا لهيرميس.

وأضافت أن هذا التطوير يستهدف أيضًا إمداد المستثمر بتقارير ومنتجات بحثية تعكس خبرة الشركتين بنبض الأسواق الإقليمية والعالمية، وبالتالي تعزيز سرعة وكفاءة توظيف الفرص الواعدة بمختلف الأسواق والأدوات المالية على مستوى المنطقة والعالم من خلال منصة واحدة وهي بوابة (EFG Hermes One).

ونبهت "هيرميس" إلى أن التطوير يستهدف أيضًا تزويد العملاء بباقة التقارير البحثية المفصلة التي يقوم بإعدادها خبراء التحليل المالي بهيرميس، وعرض حركة الأسواق العالمية من خلال فريق التحليلات الاستراتيجية في "ساكسو بنك".

ومن جانبه، أوضح كيم فورنيس الرئيس التنفيذي لشركة "ساكسو بنك"، أن أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتميز بالعديد من الفرص الاستثمارية الجذابة، وأن التكامل بين الخصائص التي توفرها منظومة تداول "ساكسو بنك"، وباقة الخدمات وشبكة عملاء هيرميس سوف يتيح العديد من الفرص والخيارات لمستثمري المنطقة من خلال تزويدهم بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا التداول الإلكتروني من أدوات التداول والتحليل المالي.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، إن إطلاق بوابة (EFG Hermes One) يجسد حرص الشركة على مواكبة عالم لا يتوقف عن التطور، وإنها بتحديث المنتجات والأدوات الاستثمارية التي تقدمها سوف تتيح للعملاء تداول أسواق وبورصات المنطقة والعالم.

وأكد عوض أن هناك خطة واضحة لمواصلة التوسع بعروض قطاع الوساطة في الأوراق المالية، بما في ذلك المنتجات التي تم ابتكارها بالشراكة مع "ساكسو بنك"، في إطار استراتيجية تنمية أعمال هيرميس في أسواق جديدة بالتزامن مع تحولها إلى مؤسسة خدمات مالية واستثمارية ذات تواجد فعال على المستوى الإقليمي والعالمي.

وكشف أحمد شمس رئيس قطاع البحوث بهيرميس، أن بوابة (EFG Hermes One» سوف تشمل باقة متكاملة من المنتجات والتقارير البحثية، بما في ذلك التعليقات المرئية والمسموعة والعرض اللحظي لأخبار ومستجدات السوق، وكذلك التوصيات اليومية والأسبوعية والاقتراحات الدورية لإدارة المحافظ المالية.

وأوضح أنه سيتم ذلك عبر الاستفادة من خبرة فريق البحوث بهيرميس وتغطيته الشاملة لنحو 60 بالمئة من رأس المال السوقي بالمنطقة، إلى جانب عرض حركة الأسواق العالمية من خلال تغطية قطاع الأبحاث الاستراتيجية في "ساكسو بنك".

ومن المخطط أن يتم الإطلاق الرسمي لبوابة (EFG Hermes One) لمستثمري منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الشهر المقبل.

وتعمل المجموعة المالية هيرميس بصورة مباشرة في 6 أسواق إقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي مصر والإمارات والسعودية والكويت وعمان والأردن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان