إعلان

مصر تشارك في معرض وملتقى التعاون العربي بالبحرين مارس المقبل

12:53 م السبت 15 أكتوبر 2016

لقاء وزير الصناعة مع رئيسة اتحاد المستثمرات العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

التقى المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، برئيسة اتحاد المستثمرات العرب هدى يسى، حيث تناول اللقاء سبل دعم الوزارة لنشاط اتحاد المستثمرات العرب خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الدور المتنامي للمرأة العربية في دعم المنظومة الاقتصادية والاستثمارية العربية.

ووفقًا لبيان للصناعة -تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت- وافق طارق قابيل على مشاركة مصر في معرض وملتقى التعاون العربي، حيث ستشارك مصر بجناح كبير في المعرض الذي سيقام بدولة البحرين خلال شهر مارس المقبل، وستتولى الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات تنظيم مشاركة الشركات المصرية في هذا المعرض الهام.

وقال ''قابيل'' إن الوزارة تدعم كافة المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون العربي، حيث يمثل السوقان العربي والأفريقي أحد أهم الأسواق الواعدة أمام المنتجات المصرية، مؤكدًا على أهمية دور مجلس الأعمال المصري البحريني في الاستفادة من هذا الحدث والتنسيق مع القطاع الخاص البحريني للدخول في شراكات اقتصادية تسهم في زيادة العلاقات التجارية والاستثمارية العربية خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبها، أكدت هدى يسي رئيس اتحاد المستثمرات العرب، أن مشاركة مصر في هذا المحفل العربي يؤكد الدور البارز لمصر في دعم العلاقات العربية بهدف الوصول إلى حلم السوق العربية المشتركة.

حضر اللقاء محمد سامي رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، والوزير مفوض تجاري أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري.

فيديو قد يعجبك: