إعلان

رئيس الضرائب يزور الغربية ويطالب موظفي المصلحة بإيرادات 422 مليار جنيه

03:52 م الإثنين 24 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أجرى عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية جولة تفقدية لمنطقة ضرائب الغربية (دخل ومبيعات) شملت مأموريات كفر الزيات وطنطا أول وطنطا ثان وبسيون، وذلك لمتابعة سير العمل والاستماع إلى شكاوى ووجهات نظر موظفي الضرائب.

وذكرت المصلحة، في بيان اليوم الاثنين، إن مطر طالب موظفي ضرائب منطقة الغربية ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الحصيلة المستهدفة بموازنة العام المالي (2015 - 2016) الجاري، والمقدرة بنحو 422.43 مليار جنيه، مشيرًا إلى أنه يثمن جهود الموظفين خلال الفترات الماضية، والتي ساعدت على زيادة حصيلة العام المالي الماضي بواقع 21 بالمئة، حيث إن حصيلة الضرائب تشكل أكثر من 70 بالمئة من إيرادات الموازنة.

وقام مطر بتكريم قيادات منطقة ضرائب الغربية لجهودهم خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه ينبغي بذل المزيد من الجهد لتحقيق الحصيلة المستهدفة بما يعزز موارد الخزانة العامة للدولة.

وعقد رئيس مصلحة الضرائب اجتماعًا مع قيادات المنطقة الضريبية لتوضيح مستهدفات العمل خلال الفترة المقبلة، وتحسين أداء العمل والحصيلة وتحقيق المبالغ المستهدفة من تلك المنطقة، منوهًا إلى أنه من المقرر عقد اجتماعات دورية لمتابعة الأداء على مدار العام المالي الجاري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان