إعلان

"بالم هيلز" و"مدينة نصر للإسكان" توقعان عقد مشروع سكني بشرق القاهرة

05:03 م الأحد 05 يوليه 2015

كتب - مصطفى عيد:

وقعت شركتا بالم هيلز للتعمير، و مدينة نصر للإسكان والتعمير عقد اتفاق تطوير مشترك لمشروع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة على مساحة 434 ألف متر مربع (103 فدان تقريباً) وذلك في قطعة الأرض المملوكة لشركة مدينة نصر بإجمالي مساحة 5.5 مليون متر مربع.

وقال شركة بالم هيلز خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الأرض التي سيتم إقامة المشروع عليها تقع بالكيلو 45 طريق القاهرة/السويس الصحراوي، والكائنة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقًا من قبل الحكومة المصرية.

وأضافت أنه من خلال هذا الاتفاق، ستتولى بالم هيلز مسئولية أعمال الإنشاء والمرافق الداخلية والتطوير والتسويق للمشروع، وستشارك "مدينة نصر" بأرض المشروع وكذلك تنفيذ شبكات المرافق الخارجية، وسيتم تنمية المشروع على أربعة مراحل.

ولفتت الشركة إلى أنه من المتوقع أن يشمل الشروع من 2600 إلى 2900 شقة، بإجمالي مساحة بنائية تصل إلى 484 ألف متر مربع، وبإجمالي إيرادات متوقعة تتراوح ما بين 4.6 مليار إلى 5.5 مليار جنيه، منوهة إلى أنها ستحصل على نسبة 64 بالمئة من إيرادات المشروع، وستحصل "مدينة نصر" على نسبة 36 بالمئة المتبقية، بما يعادل صافي قيمة حالية للأرض بواقع 1900 جنيه للمتر المربع (والتي قد تتأثر بعدد الوحدات المباعة / المتعاقد عليها مستقبلاً).

وأوضحت أنه من المتوقع أن يتم البدء في ترويج المشروع وكذلك طرح الوحدات للحجز والتعاقد بدءاً من الربع الأخير لعام 2015.

فيديو قد يعجبك: