إعلان

''موبينيل'' تقرر تغير العلامة التجارية للشركة إلى ''أورانج''

10:43 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

''موبينيل'' تقرر تغير العلامة التجارية للشركة إلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

وافق مجلس إدارة الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ''موبينيل''، على تغير العلامة التجارية للشركة من ''موبينيل" إلى ''أورانج''.

وقالت الشركة عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه، الثلاثاء، إنه تم الموافقة من حيث المبدأ على تغيير العلامة التجارية للشركة إلى ''أورانج'' وتفويض عضو مجلس الإدارة المنتدب بالتفاوض على بنود العقد الخاص بترخيص استخدام العلامة التجارية.

وأضافت ''ألا يتجاوز قيمة استخدام العلامة التجارية 1.6 بالمئة من إيرادات الخدمات التي تحمل العلامة التجارية محل الترخيص وبشرط ألا تزيد مدة الترخيص على 10 أعوام وذلك جميعه''.

ومن المقرر - بحسب الشركة - عرض ذلك على الجمعية العمومية لموبينيل يوم 25 يونيو الجاري.

وسجلت الشركة صافي الخسارة بعد الضريبة بلغ 35 مليون جنيه خلال أول 3 أشهر من 2015 مقابل 177 مليون جنيه صافي خسارة في الفترة المقابلة من عام 2014.

وبلغت إيرادات الشركة المجمعة خلال الفترة 2.794 مليار جنيه مقابل 2.650 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2014 بنسبة زيادة 5.5 بالمئة.

ويذكر أنه قامت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، ببيع كامل حصتها في شركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ''موبينيل''، والتي تبلغ نحو 5 مليون سهم إلى شركة ام تي تليكوم المملوكة بالكامل بشكل غير مباشر لشركة فرانس تليكوم ''أورانج''.

وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة 1.4 مليار جنيه، بمتوسط سعر بيع للسهم 280.7 جنيه، وأصبحت ملكية شركة ام تي تليكوم، في موبينيل بعد تنفيذ الصفقة 98.9 بالمئة من أسهم الشركة، ومثل الشركة في تنفيذ الصفقة نجيب ساويرس بصفته رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والعضو المنتدب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان