إعلان

المصرف المتحد: افتتاح 12 فرعًا جديدًا في عام ونصف

03:12 م الأربعاء 03 يونيو 2015

المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن محمد عشماوي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمصرف المتحد عن خطة المصرف للتوسع بـ12 فرعًا جديدًا داخل 11 محافظة من محافظات الجمهورية في غضون عام ونصف ليصل إجمالي عدد فروع المصرف إلى 62 فرعًا.

وأشار خلال بيان للمصرف اليوم الأربعاء إلى موافقة البنك المركزي المصري الأخيرة على توسع شبكة فروع المصرف جغرافيًا بـ 11 فرعًا جديدًا دفعة واحدة، بالإضافة إلى فرع آخر.

وتشمل المحافظات محافظة الجيزة (فرع واحد بالشيخ زايد)، ومحافظة القاهرة (فرعان بالرحاب والمقطم)، ومحافظة السويس (فرع واحد)، ومحافظة الإسماعيلية (فرع واحد)، ومحافظة المنوفية (فرع واحد بشبين الكوم)، ومحافظة الشرقية (فرع واحد بالحسينية)، ومحافظة الإسكندرية (فرع واحد بميناء الإسكندرية البحري).

كما تتضمن محافظة الدقهلية (فرع واحد بالمنصورة عمارة الأوقاف)، ومحافظة أسوان (فرع واحد)، ومحافظة دمياط (فرع واحد)، ومحافظة بور سعيد (فرع واحد).

وأكد عشماوي أن اختيار المحافظات جاء بناءً على دراسات مسبقة ودقيقة لطبيعة المحافظات وأهم الأنشطة الاقتصادية الموجودة بها سواء (زراعية - صناعية - تجارية - عقارية - خدمية أو سياحية) فضلًا عن الاطلاع على خطط التنمية الاقتصادية للمحافظات، بالإضافة إلى تلبية احتياجات العملاء بكل محافظة والعمل على تقديم الخدمات المصرفية التي يتطلعون إليها.

وشدد على أن ذلك جاء أيضًا اعتمادًا على استراتيجية المصرف التي بنيت على مبدأ المشاركة في التنمية الاقتصادية لمحافظات الجمهورية من خلال العمل مع مؤسسات الدولة والمحافظة والمجتمع المدني لتنفيذ خطط التنمية، منوهًا إلى أن الأولوية في الاختيار كانت لتوظيف المميزات النسبية لمحافظات الجمهورية بهدف تنمية مواردها وتعظيم أدائها في منظومة النهوض الاقتصادي لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان