إعلان

التموين: الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية سجلت أرباح 3 أضعاف العام الماضي

02:13 م السبت 20 يونيو 2015

الدكتور خالد حنفي

كتب - مصطفى عيد:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه يتم حاليًا تطوير كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والبالغ عددهم أكثر من 4 آلاف فرع ومنفذ على مستوى الجمهورية، وهي أكبر سلسلة تجارة تجزئة في الشرق الأوسط.

وأضاف ''حنفي''، أنه تم تطوير عدد كبير منها وكان له الأثر الايجابي على المجمعات، حيث حققت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية أرباحًا بلغت 3 أضعاف ما حققته من العام الماضي، حيث بلغت أرباح هذا العام 450 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه هناك خطة لفتح فروع جديدة للمجمعات الاستهلاكية في كل مناطق مصر لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة لتعود المجمعات الاستهلاكية الملجأ والملاذ للمواطن في توفير كافة احتياجاته من السلع بجودة عالية وبسعر منخفض.

جاء ذلك -بحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت-، خلال افتتاحه اليوم مجمعين استهلاكيين بالإسكندرية أحدهما في منطقة سيدي بشر والآخر في عزبة الكوبانية بمنطقة المعمورة البلد.

وبين أنه تم طرح وتكثيف كافة السلع الغذائية وغير الغذائية التي يحتاجها المواطنين وهي معظمها من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وذلك في المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة كبيرة.

كما تم إقامة عدة معارض سلعية في القاهرة وأيضًا في الساحات الشعبية ومراكز الشباب في المحافظات، لتوفير ما يحتاجه المواطن خلال شهر رمضان، موضحًا أنه يتم دراسة استمرار هذه المعارض طوال العام.

فيديو قد يعجبك: