إعلان

التموين تبحث استيراد عجول حية من باراجواي استعدادا لرمضان

10:34 ص الخميس 07 مايو 2015

التموين تبحث استيراد عجول حية من باراجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة في إطار استعداداتها لشهر رمضان تدرس إمكانية استيراد عجول حية من باراجواي وذبحها بمصر لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية بجانب اللحوم التي تم التعاقد عليها والتي تصل إلى 55 مليون كيلو لحوم من السودان والمناشئ المختلفة.

وأكد الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميٍس، أن الوزارة تهدف إلى توفير أكبر قدر من اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة وأنواع مختلفة.

جاء ذلك عقب اللقاء الذي عقده وزير التموين مع جوستاڤو اوجستو ڤالنزويلا القائم بأعمال سفارة جمهورية باراجواي بالقاهرة، لبحث إمكانية فتح أسوق اقتصادية وتجارية بين مصر وباراجواي خاصة في مجال استيراد اللحوم، وحضره السفير أحمد أبو الخير مستشار وزارة التموين والتجارة الداخلية للعلاقات الخارجية.

وأضاف الوزير، أن القائم بأعمال سفارة جمهورية باراجواي بالقاهرة أكد خلال الاجتماع حرص بلاده على تنشيط العلاقات التجارية مع مصر وعرض توريد كميات كبيرة من العجول الحية لمصر بأسعار تنافسية.
 
وأشار إلى أن هناك إستعدادات مكثفة لتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية وخاصة اللحوم خلال شهر رمضان والتي سيتم طرحها بأسعار مخفضة للمواطنين في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة ومنافذ بيع شركات القابضة الغذائية والسيارات المتنقلة المبردة.

كما سيتم عرض السلع بمعارض أهلًا رمضان التي سوف تقوم وزارة التموين بإقامتها في كافة المحافظات وفي الساحات الشعبية ومراكز الشباب ومنافذ الجزارة بالقطاع الخاص.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان