إعلان

حماية المستهلك: ضبط فوانيس سيارات ومستحضرات طبية مجهولة المصدر بالإسكندرية

03:45 م الخميس 14 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أن الجهاز قام بحملات تفتيشية على الأسواق بمحافظة الإسكندرية، وأنه تم ضبط مجموعة متنوعة من السلع مجهولة المصدر.

وقال يعقوب خلال بيان للجهاز اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الجهاز قام بفحص فرع شركة مودرن موتورز وكيل شركة نيسان فرع طريق الحرية - سيدي جابر حيث تم ضبط فوانيس خلفية لسيارات نيسان صني بدون بيانات وبدون الفواتير الدالة على مصدر السلع.

أضاف أنه تم تحرير محضر بالإجراءات وتسليمه إلى قسم شرطة سيدي جابر وقيد برقم 12251 جنح جزئية سيدي جابر وذلك لبيع وعرض منتجات مجهولة المصدر باعتبارها أصلية.

ولفت إلى أن الحملة توجهت أيضًا إلى محل نقاء الأعشاب فرع خالد بن الوليد حيث تم ضبط 35 صنفًا مختلفًا من المستحضرات الطبية ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر وبدون الفواتير الدالة على مصدر هذه المنتجات، وتم تحرير محضر بالإجراءات وتسليمه لقسم الشرطة للعرض على النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها.

وأوضح يعقوب أنه تم متابعة تداول المياه الطبيعية المعبأة بأكثر من مكان وتبين أنها مرخصة من وزارة الصحة، كما تم متابعة توفير السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية ووجودها بأسعار مناسبة للمستهلك السكندري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان