إعلان

"جنرال موتورز" تنظم ليلة مصرية في واشنطن تأكيدا لدعم الاستثمار في مصر

08:52 ص الجمعة 01 مايو 2015

شركة جنرال موتورز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (أ ش أ):

نظمت شركة "جنرال موتورز" الأمريكية ليلة مصرية في واشنطن حضرها سفير مصر لدى الولايات المتحدة السفير محمد توفيق كضيف شرف وذلك تأكيدا على إلتزام الشركة بزيادة استثماراتها فى مصر.

وأعرب السفير توفيق خلال كلمته فى الحفل الذى اقيم الليلة الماضية عن تقديره لإلتزام الشركة بإستمرار التعاون المثمر مع مصر، مثمناً خطط الشركة لزيادة إستثماراتها المستقبلية.

كما اكد إلتزام الحكومة المصرية بإستكمال خطة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي فى إطار سعيها الدائم الى تحقيق تطلعات الشعب المصرى فى مستقبل أفضل.

وإستعرض السفير توفيق المشروعات الكبرى التى تعمل مصر على تنفيذها وفرص الاستثمار الكبيرة المتاحة بها، مشددا على إلتزام الحكومة المصرية بتطوير بيئة الأعمال بما يتماشى مع المعايير الدولية.

ومن جانبه أعلن بوب فيرجسون نائب رئيس شركة "جنرال موتورز" ان الشركة تشعر بالاعتزاز لأن تكون جزءًا من قصة النجاح المصري.

كما اعرب عن تقدير الشركة لروح التعاون الذي تبديه الحكومة المصرية وخطوات الإصلاح الاقتصادي التى تقوم بها... واعرب فيرجسون عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر مع مصر.

جدير بالذكر أن شركة "جنرال موتورز" الأمريكية أعلنت خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى الذى عقد فى مارس الماضى في شرم الشيخ عن زيادة حجم استثماراتها فى مصر بقيمة 46 مليون دولار، حيث تهدف تلك الاستثمارات إلى زيادة حجم نشاط الشركة فى مصر عن طريق إنشاء خط إنتاج جديد لإحدى سيارات الشركة فى مصر بمكون محلى يصل إلى 45 بالمائة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: