إعلان

التضامن: افتتاح معرض ''ديارنا" السنوي للأسر المنتجة للمواطنين السبت المقبل

05:33 م الأربعاء 08 أبريل 2015

افتتاح معرض ديارنا السنوي للأسر المنتجة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تفتتح غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، المعرض السنوي للأسر المنتجة والتكوين المهني "ديارنا" في دورته الـ53 بصالة الصندوق الاجتماعي للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر يوم 14 أبريل الجاري.

وبحسب بيان للتضامن تلقى مصراوي نسخة منه، أنه من المقرر أن يتم افتتاح معرض ''ديارنا'' للجمهور ولمدة 10 أيام ابتداءً من السبت المقبل 11 أبريل إلى يوم 21 من الشهر الجاري.

وأوضح البيان، أنه سيشارك في المعرض هذا العام نحو 27 جمعية أسر منتجة على مستوى الجمهورية، و 431 مركز إعداد تابع للوزارة، كما أنه لأول مرة ستتم مشاركة مشروع المدرسة المنتجة بوزارة التعليم لعرض منتجات الطلبة من مختلف المديريات في 27 مديرية.

ومن المقرر أن تقوم غادة والي وزير التضامن الاجتماعي بافتتاح المعرض.

وقالت أماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن، إن نحو 3 ملايين أسرة سوف تستفيد من عوائد المعرض.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يحقق المعرض ايرادات لتلك الجمعيات تفوق 2 مليون جنيه، منوهة إلى أن المعرض حقق خلال العام الماضي إيرادات وصلت إلى مليون و 800 ألف جنيه.

وأشارت غنيم، إلى أن هدف إقامة المعرض مساعدة أصحاب المشروعات بالأسر المنتجة على تسويق منتجاتهم، مؤكدة على أنها منتجات ذات جودة عالية وتتمتع بشهرة واسعة، بالأخص المشغولات اليدوية والصناعات البيئية والحرفية.

وأضافت أن المعرض يساعد في تطوير صناعات الأثاث في 71 مركز تكوين مهني على مستوى الجمهورية، وتوفير فرص النجاح والتسويق أمام تلك المشروعات في الداخل والخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان