إعلان

المصرف المتحد: 50% نموًا بمدفوعات الضرائب والجمارك الإلكترونية في 3 أشهر

04:37 م الأربعاء 22 أبريل 2015

المصرف المتحد

كتب - مصطفى عيد:

أعلن المصرف المتحد أن حصيلة تطبيق برامج المدفوعات الإلكترونية للضرائب والجمارك خلال الربع الأول من العام الحالي 2015 تجاوزت 50 بالمئة من إجمالي مبالغ التحصيلات عن نفس الفترة من 2014 بتفوق ملحوظ لفروع الصعيد.

وأوضح محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة المصرف خلال بيان له اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن هذه الزيادة ترجع إلى الإمكانات العالية لتطبيقات برامج المدفوعات الإلكترونية، مما دعى المصرف إلى عدم الاكتفاء بتقديم هذة الخدمة من خلال الفروع فقط، بل أدخل خدمة السداد الفوري لجميع المستحقات الحكومية من مقر عمل العميل نفسه.

ولفت إلى أن هذه الخدمة تتوافر طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة تجنبًا لعناء الذهاب إلى مقر البنوك أو مأموريات الضرائب أو السفر إلى المنافذ الجمركية بالموانئ والمطارات، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد والنفقات، بالإضافة إلى رفع عبء مخاطر نقل الأموال أو الشيكات مع إمكانية الاستغناء عن فتح حسابات دائنة بدون عائد لدى الجمارك.

وأشار إلى أن هذه الخدمة تتيح أيضًا متابعة عمليات السداد واستخراج التقارير اللازمة عن كافة التعاملات مع البرنامج، بجانب تمتع هذه الأنظمة بأعلى درجات التشفير والسرية مع ضمان السداد للأشخاص المخولين لهم فقط بالسداد.

فيديو قد يعجبك: