إعلان

حنفي: تقدمنا بمقترح للموازنة الجديدة لإضافة المواليد لبطاقات التموين

03:36 م الثلاثاء 24 مارس 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - (أ ش أ):

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إنه جاري التنسيق حاليًا مع وزارة البترول لضخ كميات من المواد البترولية لمواجهة أي نقص في الاحتياجات.

وأشار إلى أن الوزارة تقدمت باقتراح يتعلق بتوزيع البوتاجاز على البطاقات التموينية لتعميم التجربة على كل المحافظات، مؤكدًا أن الوزارة تقدمت بمقترح للموازنة الجديدة للدولة للموافقة على إضافة المواليد للبطاقات التموينية والذي توقف منذ عام 2006.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير لعدد من المخابز بقرى محافظة المنيا اليوم ''الثلاثاء'' يرافقه اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وشدد الوزير على أن معظم المتطلبات الخاصة بمنظومة الخبز تتعلق بمواعيد المخابز، حيث يحصل المواطنون على حصتهم في وقت متأخر من الليل، حيث تقرر فتح المخابز من الساعة 5 صباحًا وحتى 12 ظهرًا أو حين انتهاء حصة الدقيق حتى يتسنى للجميع الحصول على حصتهم من الخبز.

وأوضح أن الوزارة تنتهج حاليًا نهجًا جديدًا يتعلق بالدخول إلى الأماكن المتطرفة مثل القرى للاستماع لمواطنين، ومشاهدة الأمور على طبيعتها، كما قام باستطلاع أراء المواطنين حول منظومة الخبز الجديدة.

ومن جانبه، رحب المحافظ بقرار الوزير بتعديل مواعيد المخابز حتى يتسنى للمواطن الحصول على خبز طازج، وبالمواصفات الجيدة في الأوقات الزمنية الملائمة له.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان