إعلان

وزير التموين: طرح كميات كبيرة من السلع بأسعار مخفضة خلال رمضان

10:44 ص الأربعاء 18 مارس 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وغير الغذائية بفروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المقبل.

ووفقًا لبيان لوزارة التموين اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، كشف الوزير خلال الجولة التي قام بها في منطقتي الملكة والمساكن بحي فيصل والهرم أنه سيتم تكثيف المعروض من اللحوم من كافة الأنواع والمناشئ، وأيضًا السلع الخاصة بالشهر الكريم وتوفيرها للمواطنين بأسعار أقل عن الأسواق بنسبة كبيرة.

وتفقد الوزير خلال الجولة عدة محلات بقالة تموينية واطمئن على توافر عدد كبير من السلع بها من زيوت، وسكر، وأرز، ومكرونات، ودقيق، وصلصة، ومسلى، وشاي، وسلع غير غذائية تعدت أكثر من 30 سلعة في البقالة الواحدة.

وتفقد أيضًا خلال الجولة التي رافقه فيها ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية عدة أسواق وتأكد من توافر السلع الغذائية بها من طماطم، وبطاطس، وبصل، وخضر، وفاكهة بأسعار مخفضة تناسب كافة دخول الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

وطالب عدد من المواطنين وزير التموين خلال الجولة بمد فترة نقاط الخبز بحيث تكون طوال الشهر بدلًا من 10 أيام فقط بداية من كل شهر وهي السلع الغذائية المجانية التي يحصلون عليها مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز، ووعدهم وزير التموين بدراسة ذلك.

كما أشادوا بمنظومتي الخبز والسلع التموينية التي يسرت لهم الحصول على كافة احتياجاتهم من السلع بكرامة وبجودة عالية - بحسب بيان الوزارة -.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان