إعلان

''بايونيرز'' تنجح في جذب استثمارات لأحد المشروعات المطروحة في المؤتمر

02:24 م الجمعة 13 مارس 2015

وليد زكي رئيس مجلس إدارة مجموعة بايونيرز القابضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

أعلن وليد زكي رئيس مجلس إدارة مجموعة بايونيرز القابضة، عن نجاح الشركة في الترويج لأحد المشروعات التي يتم طرحها خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بشرم الشيخ بإستثمارات إجمالية تصل إلى 1.1 مليار دولار وهو مشروع شراكة مع الحكومة.

وقال زكي في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الاوسط، إن المجموعة نجحت فى استقطاب مجموعة مستثمرين خليجيين لمشروع مدينة ''مرابط '' الذي تتولى شركته الترويج له لإقامة مدينة سكنية ترفيهية متكاملة فريدة من نوعها فى مصر.

وأضاف أن المستثمرين الخليجيين أبدوا إهتمامًا رسميًا بهذا المشروع وتم إخطار وزارة الاسكان بذلك والتي ردت على العديد من استفسارات المستثمر .

وأوضح أن المشروع هو مشروع سكني ترفيهي متكامل من فيلات وقصور ونادي لرياضة البولو ويضم لأول مرة مدينة للخيول العربية الاصلية خاصة السلالات النادرة، مبينًا أن المشروع مقام على مساحة 2500 فدان بما يعادل أكثر من 10 ملايين متر ويقع بمدينة السادس من أكتوبر.

وأشار إلى بدء المفاوضات فعليًا مع الحكومة المصرية وهناك مخاطبات مبتادلة بين الجانبين تمهيدًا للتوصل إلى إتفاق نهائي على التفاصيل الفنية والمالية للمشروع، لافتًا إلى وجود تجاوب كبير من الحكومة.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: