إعلان

رفع الاستعداد الأمني بموانىء البحر الأحمر تزامنًا مع المؤتمر الاقتصادي

04:58 م الأربعاء 11 مارس 2015

رفع الاستعداد الأمني بموانىء البحر الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - (أ ش أ):

قال عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر إنه تم رفع درجة الاستعدادات الأمنية بموانئ البحر الأحمر بمحافظات السويس، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء بالتنسيق مع مديريات الأمن والأجهزة التنفيذية بالمحافظات والأجهزة العاملة بالموانئ بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.

وأضاف مصطفى، في بيان اليوم الأربعاء، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير العمل بالموانئ على مدار 24 ساعة والعمل على انتظام حركة نقل الركاب والبضائع.

وأوضح أنه تم التنسيق بين هيئة موانىء البحر الأحمر ومديرية أمن السويس لتأمين كافة مداخل الموانئ البترولية والتجارية بالتنسيق مع أمن الموانىء وقوات من الجيش الثالث، حيث يتم تفتيش الأفراد والمركبات باستخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات، والكلاب البوليسية وعدم السماح بالدخول بدون تصاريح دخول الموانئ الصادرة من مصلحة أمن الموانئ حفاظًا على سلامة الممتلكات العامة.

وأشار مصطفى إلى أنه تم وضع خطة أمنية متكاملة بين هيئة الموانىء ومديريات الأمن بمحافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء لتأمين نقل الركاب والبضائع، والعمل على انتظام عملية التداول بالموانىء و تأمين كافة الطرق المؤدية لها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: