إعلان

وزير التموين يقوم بجولة مفاجئة على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بشبرا

12:22 م الخميس 26 فبراير 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجولة مفاجئة على أسواق ومحلات البقالة التموينية والمجمعات الاستهلاكية في حي شبرا.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، شملت الجولة مناطق شارع شبرا وجزيرة بدران وروض الفرج، حيث تأكد الوزير من توافر الزيوت التموينية بكميات كبيرة في عدد من محلات البقالة التموينية والمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى كافة السلع الغذائية وبأسعار مخفضة للمواطنين.

وتفقد وزير التموين الأسواق الشعبية بحي شبرا، وأطمئن على توافر السلع الغذائية ومنها الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة، حيث بلغ سعر كيلو الطماطم 125 قرش والبصل جنيهان والبطاطس جنيه ونصف وهي أسعار تناسب كافة دخول الأسر المصرية وخاصة محدودي الدخل، وفقًا لبيان التموين.

وإلتقى الدكتور خالد حنفي خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين أشادوا بجودة الخبز وتوافره طوال اليوم، وحصولهم عليه بدون طوابير وتوافر السلع التموينية وتحسن جودتها.

وطالبوا الوزير بضرورة أن تكون فترة نقاط الخبز وهي السلع الغذائية المجانية التي يحصلون عليها مقابل توفيرهم في إستهلاك الخبز أن تمتد طوال الشهر بدلًا من 10 أيام والتي تبدأ من بداية كل شهر، ووعدهم وزير التموين بدراسة ذلك.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان