إعلان

''تويوتا إيجيبت'': بدء تشغيل أكبر مركز لتوزيع قطع الغيار بشمال أفريقيا

03:03 م الأربعاء 25 فبراير 2015

تويوتا ايجيبت تبدأ تشغيل اكبر مركز توزيع لقطع الغي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بدأت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت التشغيل الفعلي لأكبر مركز لتوزيع قطع الغيار في شمال أفريقيا والثاني في الشرق الأوسط ـ بعد مركز دبي ـ بمدينة السادات باستثمارات تصل إلى 120 مليون جنيه.

وقالت المجموعة في بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المشروع يستوعب احتياجات السوق المصري خلال الـ 10 سنوات المقبلة، ويوفر قطع الغيار لخدمة ما يزيد على نصف مليون سيارة.

وأضافت أن المشروع يأتي في إطار الخطة التوسعية للشركة حيث يضم مركزاً عملاقاً للتوزيع يستوعب قطع غيار تصل قيمتها إلى 250 مليون جنيه، كما تم اختيار موقع المركز الذي تبلغ مساحته 30 ألف متر مربع بعناية في موقع يتوسط القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا، واستغرق تنفيذه 24 شهراً بمشاركة أكثر من 1200 عامل ومهندس.

وأشارت المجموعة إلى أنه تم إنشاء مركز متكامل لخدمة معدات الأوناش والرافعات الشوكية ومعدات المخازن في مصر (بيع - صيانة - قطع غيار) لتلبية الطلب المتزايد عليها على مساحة 6 آلاف متر مربع بالإضافة إلى مركز صيانة متكامل لخدمة سيارات تويوتا بمحافظة المنوفية ومنطقة الدلتا.

وقال أحمد منصف الرئيس التنفيذي للمجموعة: ''إن هذا المشروع الضخم يعكس ثقة تويوتا إيجيبت في مستقبل مناخ الاستثمار بمصر، ويؤكد حرصنا على تنشيط الاقتصاد وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، من خلال تعزيز تواجد تويوتا في السوق المصري الذي نتوقع أن تشهد أعمالنا فيه تطوراً ونمواً كبيراً خلال الفترة القادمة''.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان