إعلان

التموين: إقامة منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالأسكندرية

01:57 م السبت 21 فبراير 2015

الدكتور خالد حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، وهاني المسيري محافظ الأسكندرية، بجولة على عدد من المخابز البلدية المدعمة ومحلات البقالة التموينية ومجمعات إستهلاكية وأسواق في عدة مناطق شعبية بالأسكندرية شملت عزبة المطار وسوق راتب الحقانية وشارع النصر وحي الجمرك وأسواق الميدان.

وبحسب بيان من وزارة التموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أطمئن الدكتور خالد حنفي على توافر الخبز المدعم وعدم وجود شكاوى من المواطنين، وأيضًا وجود السلع التموينية بوفرة لدى محلات البقالة والمجمعات الاستهلاكية .

وقال وزير التموين، أنه أتفق مع محافظ الأسكندرية على إقامة منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للوصول إلى المناطق الشعبية والعشوائية وتشكيل فريق عمل مشترك من الجانبين لإقامة مشروعات لخدمة الطبقات المحتاجة والفقيرة، بالإضافة إلى دراسة إقامة مشروعات كبري توفر الآلاف من فرص العمل لشباب الأسكندرية. 

وأضاف الدكتور خالد حنفي، أنه سوف يشارك في إجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي لمحافظة الأسكندرية اليوم لبحث تطوير المحافظة والذي يشهده اللواء محمد الزملوطي قائد المنطقة الشمالية والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري والتكنولوجيا ورئيس جامعة الأسكندرية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والمجتمع المدني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

 

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان