إعلان

التموين تطرح سلعًا مدعمة لأهالي الدويقة ومنشأة ناصر في القافلة الدعوية غداً

01:00 م الخميس 19 فبراير 2015

خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انطلاق القافلة الثالثة الدعوية التموينية المشتركة بين وزارتي التموين والتجارة الداخلية والأوقاف إلى منطقتي الدويقة ومنشأة ناصر بمحافظة القاهرة غداً.

وقال خالد حنفي - وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال بيان للوزارة اليوم تلقى مصراوي نسخة منه، إن القافلة ستبدأ فاعليتها بخطبة الجمعة ويشارك فيها قيادات وزارتي التموين والأوقاف بالمحافظة، وسيتم طرح سلع غذائية للمواطنين بأسعار مدعمة من خلال السيارات المتنقلة.

وأضاف أن السلع تشمل لحوم ودواجن مجمدة، وزيوت وسكر، وأرز ومكرونات، وغيرها وسلع غير غذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد حنفي أن هذه القوافل أسبوعياً وسوف تجوب كل محافظات مصر لنشر الفكر الديني الصحيح والسليم في المجتمع من خلال المنابر في المساجد وتوعية المواطنين بقواعد الدين والحياة وأيضا توعيتهم بحقوقهم بالخدمات التي تقدمها وزارة التموين سواء في حصص منظومة الخبز أو حقوقهم في السلع التموينية أو أي خدمات أخرى تقدمها وزارة التموين وطرح السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأشار إلى أن هذه القوافل حققت نجاحاً كبيراً، وسوف تستمر بالمناطق الشعبية الأكثر احتياجاً للسلع الغذائية المدعومة من الدولة، وبدأت أولى هذه الحملات المشتركة يوم الجمعة قبل الماضية في مسجد المرسي أبو العباس بمحافظة الاسكندرية والجمعة الماضية في منطقة دار السلام بالقاهرة.

ولفت إلى أنها حازت على قبول المواطنين حيث التف حولها المئات من المواطنين لفهم الدين الصحيح ثم لشراء السلع التموينية بأسعار مخفضة بعد صلاة الجمعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: