إعلان

تكوين فريق بصندوق تأمين القطاعين العام والخاص لتطوير منظومة العمل

11:35 ص الأربعاء 04 نوفمبر 2015

آمال عبدالوهاب رئيس صندوق التأمين الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أصدرت آمال عبد الوهاب رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاعي الأعمال العام والخاص، تعليمات بتكوين فريق عمل تابع لمكتب رئيس الصندوق يهدف في الأساس إلى تطوير منظومة العمل بالصندوق، وإزالة أي معوقات قد تحول دون تأدية خدمة تأمينية متميزة للمتعاملين معه.

ووفقًا لبيان للصندوق اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، يتمثل دور هذا الفريق في تلقي أي مقترحات أو أفكار لدى العاملين بجميع المناطق والمكاتب التأمينية في جميع أنحاء الجمهورية، ودراسة إمكانية تنفيذها وعرض آليات التنفيذ على رئيس الصندوق لاعتمادها ومن ثم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للتنفيذ.

وقالت عبد الوهاب إنه، تم عمل رسالة على شبكة الحاسب الآلي للصندوق لحث كل من لديه مقترح للتطوير أو فكرة جديدة يريد تطبيقها سواء من العاملين أو القيادات على التقدم بها لدراسة مدى جدواها وإمكانية تنفيذها.

وأضافت أنه تم التنويه بالرسالة إلى أنه يشترط في هذه الأفكار والاقتراحات أن تساعد على تحسين مستوى أداء الخدمات التأمينية للمواطنين أو تساعد على تخفيف العبء عن العاملين بالصندوق، كما يشترط بها أن تتلائم مع موارد الصندوق.

ولفتت رئيس الصندوق إلى أن وزارة التضامن الإجتماعي كإحدى وزارات الحكومة المصرية تعمل دائماً على دعم الموارد البشرية بتشجيع الأفراد على إظهار ملكات الإبداع والإبتكار واستغلال هذه الطاقات والقدرات لصالح العمل استغلالاً مثمراً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان