التموين تعلن أماكن تواجد سيارات بيع السلع بأسعار مخفضة اليوم

09:07 ص الإثنين 30 نوفمبر 2015

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين انطلاق قوافل السيارات المتنقلة التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية المحملة بمختلف السلع الغذائية اليوم الاثنين في محافظات مصر وذلك بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20 إلى 25 بالمئة عن الأسواق.

وأشارت الوزارة خلال بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن هذه السيارات تحمل اللحوم والدواجن المجمدة والأسماك والسكر والأرز والزيوت والبقوليات والصلصة والدقيق والبقوليات والخضر والفاكهة وغيرها من السلع، بالإضافة إلى وجبات "كون وجبتك".

وقال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن قوافل السيارات ستتواجد بمناطق متنوعة بمحافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والبحيرة بمدينة دمنهور، وبمنطقة أبشواي بالفيوم، والفشن ببني سويف، ومغاغة بالمنيا، والبداري بأسيوط، وبمدينة الخارجة بالوادي الجديد، وساقلته بسوهاج، ونجع حمادي بقنا، وبوسط مدينة القصير بالبحر الأحمر، ونجوع أسنا بالأقصر، وكوم أمبو بأسوان، وغيرها من المحافظات.

وأضاف الوزير أن قوافل السيارات تنطلق يوميًا في أماكن متنوعة بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسرة المصرية وخاصة محدودة الدخل.

إعلان

إعلان