إعلان

التموين تعلن أماكن توقف سيارات بيع السلع بأسعار مخفضة اليوم في 3 محافظات

09:32 ص الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت وزارة التموين انطلاق قوافل من السيارات المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية من فروع المجمعات الاستهلاكية اليوم الثلاثاء في عدد من المناطق والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وأوضحت الوزارة خلال بيان لها اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - أن هذه السيارات تحمل اللحوم والدواجن المجمدة، والأسماك والسكر والأرز والزيوت والبقوليات والصلصة والدقيق والبقوليات والخضر والفاكهة وغيرها من السلع.

وأعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن أماكن قوافل السيارات في محافظة القاهرة هي ميدان الجيش بالعباسية، وموقف مدينة السلام، وميدان السيدة عائشة، والمرج الجديدة بجوار محطة المترو، وضريح سعد زغلول بجوار مجمع الوزارات، وتحت كوبري غمرة، ومنطقة الدويقة بجوار المحطة، ومنطقة زهراء مصر القديمة أمام مجمع الزهراء.

وقال إن أماكن توقف السيارات في محافظة الجيزة هي ميدان الكيت كات بجوار وزارة الثقافة، وأمام حي الوراق، وأمام مرور فيصل خلف جامع نصر الدين، وفي محافظة الإسكندرية هي أمام جهاز مدينة برج العرب القديمة، وأمام مبني الحي بمنطقة طوسون بالمنتزه، ومساكن الصينية بمنطقة العجمي، ومنطقة أبيس بوسط محرم بك.

وأضاف الوزير أن قوافل السيارات تنطلق يوميًا في أماكن متنوعة بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسرة المصرية وخاصة محدودة الدخل، وأنه سوف يتم تعميم هذه السيارات المتنقلة في كافة المحافظات لتوفير السلع لأكبر قدر من المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان