إعلان

بعد مفاجأة المركزي.. السوق السوداء للدولار تتصدع

03:56 م الأربعاء 11 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

يسيطر على السوق السوداء للدولار حالة من التضارب خلال تعاملات اليوم الأربعاء، بعد التحريك المفاجئ الذي قام به البنك المركزي، برفع سعر الجنيه نحو 20 قرشًا أمام الدولار بالبنوك.

ورفض العديد من العاملين بالسوق السوداء خلال حديثهم مع مصراوي، الإفصاح عن سعر بيع الدولار للأفراد، وسط تأكيدات بأنه غير متوافر بالسوق، وأنهم لا يستطيعون تحديد سعره الآن.

ووسط تضارب التصريحات حول سعر العملة الخضراء أمام الجنيه في السوق السوداء، جاء سعر الشراء منخفضًا بشكل كبير مقارنة بالسعر الذي سجله أمس والذي كان يتراوح مابين 8.60 أو 8.70 جنيهًا.

وقال عاملون بشركات الصرافة، إن الدولار سجل اليوم الأربعاء بالسوق السوداء نحو 7.78 جنيه للشراء، و7.88 جنيه للبيع للأفراد.

بينما قال آخرون أن سعر الدولار سجل اليوم بالسوق السوداء مابين 8.08 و 8.20 جنيهًا للشراء، وما بين 8.30 و 8.40 جنيها للبيع للأفراد.

فيما أكد بعض العاملين بالصرافة عدم توافر الدولار، وأنهم لا يستطيعون تحديد سعره الآن.

وكان البنك المركزي قام برفع سعر الجنيه أمام الدولار الأمريكي 20 قرشًا خلال تعاملات اليوم، بشكل مفاجئ.

وفقًا للبنك الأهلي، انخفض سعر الدولار في البنوك بنحو 20 قرشًا ليصل إلى 7.78 جنيه للشراء، و7.8301 جنيه للبيع مقابل 7.98 جنيه للشراء و8.0301 جنيه للبيع خلال تعاملات أمس الثلاثاء.

وكان البنك المركزي رفع سعر الدولار 20 قرشًا أمام الجنيه خلال شهر أكتوبر الماضي، وعاد الدولار إلى سعره الماضي بعد حركة خفض اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان