إعلان

"ريهام تنهار".. ارتفاع عدد المنسحبين من "صبايا الخير" إلى 6 شركات

12:16 ص الجمعة 30 أكتوبر 2015

ريهام سعيد

كتب- إبراهيم عياد:

أعلنت شركة العربي إيقاف رعاية برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على فضائية النهار، وإيقاف الإعلان الخاص بسخان تورنيدو خلال البرنامج.

وقالت الشركة -عبر حسابها على فيسبوك- اليوم الخميس، "تعلن شركة العربى عن عدم مسئوليتها عن أي محتوى أو قضية يناقشها برنامج يتم إذاعة الإعلانات الخاصة بالشركة به ، وبشأن برنامج صبايا الخير والجدل المثار حوله فتم وقف رعاية البرنامج والإعلان الخاص بسخان تورنيدو خلال البرنامج".

وفي سياق موازٍ، أعلنت فيتراك هى الأخرى قد أعلنت انسحابها قائلة -عبر فيسبوك- الخميس، "ڤيتراك كخطوة إيجابية وقفت إعلاناتها على برنامج ريهام سعيد و تُعلِن عدم مسؤليتها عن مُحتوى البرنامج".

يشار إلى أنه بانضمام شركتي العربي وفيتراك، يرتفع عدد الشركات التي انسحبت من رعاية البرنامج، إلى 6 شركات، حيث سبق وأن أعلنت كلًا من "ألو إيفا، وإيفي بيبي، وبيتي والمراعي"، انسحابها وعدم مسئوليتها عن محتوى البرنامج.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا المنتجات والشركات الراعية لبرنامج صبايا الخير بإيقاف إعلاناتها، بعد حلقة ريهام سعيد مع الفتاة التي تم التحرش بها وضربها من قبل شاب، والمعروفة إعلاميًا بفتاة المول.

فيتراك

العربي

فيديو قد يعجبك: