إعلان

التموين: افتتاح عدد كبير من المجمعات الاستهلاكية الحديثة خلال أيام

03:36 م الجمعة 09 يناير 2015

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تطبيق منظومة بيع الخبز في 19 محافظة بنجاح كبير، حيث تم توفير الخبز المدعم للمواطنين بجودة كبيرة وبوفرة في الإنتاج وطوال اليوم، منوهًا إلى أنه سيتم تعميم المنظومة علي باقي محافظات الجمهورية خلال الفترة القليلة القادمة.

وأضاف ''حنفي'' عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، أنه سيتم افتتاح عدد كبير من المجمعات الاستهلاكية الحديثة خلال أيام منها فروع جديدة ومنها التي تم تطويرها، حيث تتضمن زيادة وجودة المنتجات وإنخفاض أسعارها لتناسب جميع مستوي دخول الأسر وخاصة محدودي الدخل والشكل الحضاري وأساليب التخزين الحديثة للسلع.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها الدكتور خالد حنفي وزير التموين في محافظتي الأسكندرية والغربية رغم سوء الأحوال الجوية، تفقد خلالها عدد من المخابز البلدية لإنتاج الخبز المدعم ومحلات بقالة تموينية ومكاتب تموينية وشونة لتخزين القمح ومصنع طنطا للزيوت والصابون.

وقام وزير التموين بتفقد عدة مخابز بلدية في عدد من الأحياء الشعبية بمحافظة الأسكندرية، وتابع مدى جودة الخبز المدعم وتوافره للمواطنين وعدم وجود طوابير أو زحام على المخابز.

ثم توجه بعد ذلك إلى محافظة الغربية حيث تفقد عدد من المخابز بمدينة كفر الزيات والقرى المحيطة بالمدينة، وتأكد من نجاح تطبيق منظومة الخبز المدعم ورضاء المواطنين على جودة الخبز وتوافره وسهولة الحصول عليه بدون زحام.

كما قام بزيارة شونة أبو الغر لتخزين الأقماح، وتوجه بعد ذلك إلى مصنع طنطا للزيوت والصابون وهو أحد الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وتفقد مصانع الشركة وتابع جودة منتجاتها ومنها الزيوت والمياه المعبأة وغيرها وإلتقى.

فيما تفقد مكتب تموين أحمد ماهر بمدينة طنطا للوقوف على مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وطالب موظفي المكتب بالتيسير على المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم بكل سهولة ويسر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان