إعلان

الفاو تخصص مكتبًا للصندوق الدولي للتنمية الزراعية في مصر

04:58 م الإثنين 26 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سهر هاني:

أعلنت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، أن المكتب الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا للمنظمة في مصر وقع اتفاقية مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية.

وأضافت المنظمة في بيان صحفي اليوم الاثنين - نشرته على موقعها الإلكتروني - أن هذه الاتفاقية تهدف إلى استضافة مكتب للصندوق في مصر ضمن مقر منظمة الفاو.

وأوضح البيان أن الفاو ستوفر للصندوق الدولي للتنمية الزراعية المساحات المكتبية والدعم الإداري واللوجستي، كما سيستفيد الصندوق من مجموعة خدمات مثل التعاقد مع الموظفين المحليين وتجهيز تصاريح السفر لموظفيه.

من جانبه، قال عبد السلام ولد أحمد المدير العام المساعد والممثل الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا لمنظمة الفاو خلال توقيع الاتفاقية: "هذا الاتفاق يهدف لتوطيد العلاقات طويلة الأمد بين المنظمتين والتقدم خطوة جديدة للأمام في هذه الشراكة حيث يلتزم كلا الطرفين بالعمل معًا لدعم رسالة مشتركة تهدف للحد من الجوع والفقر في المناطق الريفية في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا".

ويأتي هذا الاتفاق في إطار العمل الذي أقره رئيسا المنظمتين الكائنتين في روما في السابع والعسرين من فبراير 2013.

ووقع الاتفاق كلا من عبد السلام ولد أحمد عن منظمة الفاو، وحنفي عبد الحق مدير البرنامج القطري للصندوق، نيابة عن خالدة بوزار، مدير الصندوق لقسم الشرق الأدنى وشمال أفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى، وذلك بمقر المكتب الإقليمي للمنظمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان