إعلان

التموين تعلن عن مشروع يوفر 500 ألف فرصة عمل بالقرب من قناة السويس

11:29 ص الجمعة 23 يناير 2015

كتب - مصطفى عيد:

عقد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا مع إحدى الشركات الاستشارية المالية الكبرى، بحضور الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبحث الدراسات المالية لمشروع مدينة التجارة والتسوق التي ستقام بالقرب من قناة السويس، لطرحها في المؤتمر الاقتصادي المقرر عقده في شهر مارس المقبل بشرم الشيخ.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، استعرض الدكتور خالد حنفي خلال الاجتماع التفاصيل الفنية لمشروع مدينة التجارة والتسوق حيث تقام على مساحة 4 ملايين و200 ألف متر مربع تزيد إلى 16 مليون متر مربع باستثمارات تقدر بنحو 40 مليار جنيه وتوفر 500 ألف فرصة عمل.

وأوضح البيان أن المشروع، يشمل 8 نماذج من الأحياء العالمية الشهيرة يتوسطها نموذجًا لحي شهير بمصر ومحلات لبيع الماركات العالمية من كافة السلع وديزني لاند ومنتجع صحي عالمي ومرسي لليخوت ومناطق سكنية من المستوى الفاخر وحتي العادي ومناطق استثمارية بجانبها.

وأشار وزير التموين، إلى أنه هناك عروض كثيرة من مستثمرين عرب من الامارات والكويت والسعودية ومن عدة دول وشركات عالمية للمشاركة والاستثمار في هذا المشروع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: