إعلان

''إندرا'' الإسبانية تعلن نيتها المشاركة في مؤتمر مصر الاقتصادي

11:48 ص الأحد 18 يناير 2015

عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة ''إندرا'' الإسبانية العاملة في مجال الاستشارات والتكنولوجيات الحديثة نيتها المشاركة في قمة مصر الاقتصادية التي دعا إليها عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والمقرر انعقادها مارس المقبل في مدينة شرم الشيخ.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه -:'' إن رغبتها في تعزيز تواجدها بالسوق المصري والإعلان عن مزيد من الاستثمارات يعود إلى إيمانها بقدرات مصر الاستثمارية الواعدة، خاصة بعد أن شهد مناخ الاستثمار في السوق المحلي العديد من الإصلاحات التشريعية والمؤسسية البارزة التي كان لها تأثير كبير ملموس على نمو معدلات الاستثمار المحلي، بالإضافة إلى تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر''.

وأضافت: ''من المقرر أن تقود الاستثمارات المرتقبة في مصر إلى تعزيز تواجدها في أسواق الشرق الأوسط وترسيخ دورها في تطوير البنية التحتية لوسائل النقل بواسطة التكنولوجيا الحديثة بالمنطقة''.

وأشارت الشركة إلى أنها تبحث حاليًا التنسيق للقاء عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال زيارته المرتقبة لإسبانيا في القريب العاجل، كما ستعمل خلال المشاركة في قمة مصر الاقتصادية على دراسة تفاصيل المشروعات المتوقع الإعلان عنها وإقامتها في السوق المصري.

وتعمل الشركة في أسواق أوروبا وأمريكا اللاتينية، وخصصت أكثر من 570 مليون يورو من أعمالها للبحوث والتنمية والابتكار على مدار الثلاثة سنوات الماضية، وتقدر إيراداتها السنوية بنحو 3 مليار يورو، كما يعمل لصالح الشركة حوالي 43 ألف موظف وعميل في 138 دولة حول العالم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان