إعلان

مستثمرون بريطانيون يعرضون مشاركة مصر في تطوير التجارة الداخلية

01:21 م السبت 17 يناير 2015

الدكتور خالد حنفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

عرض مجلس الأعمال المصري البريطاني، قيام رجال الأعمال البريطانيين بمشاركة مصر والاستثمار في تطوير التجارة الداخلية وتحديث الأسواق.

وقال بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن لان جراي رئيس الجانب البريطاني في مجلس الأعمال المصري البريطاني، عرض قيام رجال الأعمال البريطانيين بالمشاركة والاستثمار مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين في تطوير التجارة الداخلية.

كما عرض خلال اجتماعه مع الدكتور خالد حنفي وزير التموين، تحديث الأسواق بإقامة سلاسل تجارية حديثة ومناطق لوجستية للسلع الزراعية والمواد الغذائية، مما يحد من الفاقد من هذه السلع وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأوضح الدكتور خالد حنفي، إنه تم بحث خلال الاجتماع دراسة فكرة قيام المستثمرين البريطانيين بتطبيق النماذج الحديثة للمراكز العالمية للأسواق في مصر، بإنشاء أسواق متطورة والاستثمار في تطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وعددها 43 شركة ومنها شركات السكر والزيوت والمضارب وغيرها.

وكذلك تقديم الدعم الفني من خلال نظامًا لفرانشايز في المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية وتطويرهما.

والعمل على تفعيل مركز معلومات التجارة بجهاز تنمية التجارة الداخلية لتوفير كافة المعلومات عن التجارة الداخلية للمستثمرين والتجار، مما يساهم في زيادة جذب الاستثمارات المحلية والخارجية في مجال التجارة الداخلية ويوفر الآلاف من فرص العمل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان