إعلان

الصندوق الاجتماعي يتفق على إقراض 5 مقاولين مشاركين بمشروع قناة السويس

01:55 م الأربعاء 03 سبتمبر 2014

الفريق مهاب مميش وهناء الهلالي القائم بأعمال الأمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بحثت هناء الهلالي القائم بأعمال الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية خلال اجتماع مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مساهمة الصندوق في مشروع تنمية قناة السويس على هامش زيارة قام بها وفد من قيادات الصندوق للمشروع.

وقال الصندوق الاجتماعي في بيان له اليوم الأربعاء إن اللقاء تناول بحث تقديم قروض لصغار المقاولين المشاركين في المشروع بتيسيرات خاصة، أو تمويل أكشاك ومحال متنقلة لخدمة العاملين في المشروع وتوفير احتياجاتهم من الأغذية والمشروبات وغيرها.

كما بحث وفد الصندوق خلال اجتماع مع كافة المقاولين العاملين في المشروع إمكانية إتاحة قروض سريعة لشراء المعدات واللوادر وسيارات النقل، وتم توزيع استمارات الصندوق عليهم والبدء في إجراءات الإقراض لخمسة مقاولين.

وأشار الصندوق إلى أنه من المتوقع أن يتم تسليم القروض المطلوبة خلال فترة وجيزة لضمان سرعة مشاركة المعدات الجديدة في المشروع.

وأكدت الهلالي أن الصندوق يعتبر المشاركة في هذا المشروع التنموي الهام واجبًا قوميًا، وأن الصندوق على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم المالي للشركات الصغيرة المشاركة في المشروع بمراحله المختلفة، كما تم اقتراح إقامة تجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة في مرحلة لاحقة بعد الانتهاء من المرحلة الأولى وذلك من خلال استشاري المشروع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان