إعلان

عمران يدق جرس بورصة ناسداك ويؤكد: العائد في سوق مصر الأعلى عالميا

01:07 م الأحد 14 سبتمبر 2014

رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

قام رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران بدق جرس جلسة التداول في بورصة ناسداك في احتفالية حضرها ممثلي هيئات ومؤسسات اقتصادية عالمية.

وأوضح بيان صادر عن البورصة المصرية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد، بورصة ناسداك الأمريكية دعت عمرن لدق جرس ختام التداول في احتفالية حضرها قيادات بورصة ناسداك وممثلي مؤسسات عالمية مثل دويتشه بنك وجي بي مورجان ومورجان ستانلي بالإضافة إلى القنصل المصري في الولايات المتحدة.

وكان عمران أجرى جولة مكثفة في العاصمة الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية نيويورك، للقاء عدد من المؤسسات المالية العالمية.

ودق جرس الختام لبورصة ناسداك هو تقليد يُمنح للشخصيات رفيعة المستوى في مجال المال والاستثمار.

من جانبها، رحبت بورصة ناسداك بزيارة عمران مؤكدة ترحيبها بالتحالف مع البورصة المصرية والتي تعد بإمكانياتها الواعدة أحد أفضل الأسواق الناشئة.

وعلى هامش الاحتفالية، أوضح عمران أن البورصة المصرية وفقاً للمؤشرات الدولية تعد أفضل بورصة على المستوى العالمي من حيث العائد، حيث ارتفع مؤشر البورصة الرئيسي بنحو 105 بالمئة منذ يونيو 2013، وهو أعلى معدل نمو تحقق على مستوى الأسواق المتقدمة والثاني على مستوى الاسواق الناشئة والمتقدمة.

وأوضح عمران أن العقد الذى تم توقيعه مع بورصة ناسداك يضمن استمرار تفوق البنية التكنولوجية للبورصة المصرية.

وأضاف أن استقرار الأوضاع السياسة واستمرار الحكومة في دعم مناخ الاستثمار سيكون له أكبر الأثر على استمرار تحسن أداء البورصة المصرية خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن استراتيجية البورصة خلال الفترة القادمة ستركز على الترويج للاستثمار في الاقتصاد المصري بصفة عامة موضحا أن المستثمرين الأجانب في أمس الحاجة للتواصل المستمر من اجل إيضاح طبيعة الوضع الإيجابي للاقتصاد المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان