إعلان

أحمد أنيس: نسعى لتحقيق أقصى استفادة من ''نايل سات 202'' قبل إطلاقه

01:39 م الإثنين 04 أغسطس 2014

أحمد أنيس: نسعى لتحقيق أقصى استفادة من ''نايل سات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعلن أحمد أنيس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية (نايل سات) أن الشركة بصدد بدء دراسات إطلاق (نايل سات 202)، موضحا أن الفترة التي ستسبق البدء في تصنيع القمر ستشهد دراسة أفضل السبل لتعظيم العائد الاقتصادي للقمر الجديد من كافة الأوجه.

جاء ذلك خلال رئاسته لأول جلسة لمجلس إدارة ''نايل سات'' بتشكيله الجديد والتي تم خلالها إتمام إجراءات التسليم والتسلم مع الدكتور ثروت مكي رئيس مجلس الإدارة السابق حيث أشاد بما قدمته قيادات الشركة الذين سبق إحالتهم للمعاش وعلى رأسهم المهندس صلاح حمزة العضو المنتدب السابق للشئون الفنية.

وقال رئيس ''نايل سات'' إن المكانة التي وصلت إليها الشركة على المستوى الإقليمي والعالمي يعود الفضل فيها إلى جهد وإخلاص أبناء ''نايل سات'' الذين تولوا الشركة منذ إنشائها، مشددا في نفس الوقت على ضرورة المحافظة على مكانة الشركة وتميزها وسط منافسيها في المنطقة.

وكانت جلسة مجلس إدارة ''نايل سات'' قد أقرت التغيرات التي جرت اعتبارا من أول أغسطس الجاري والتي من بينها تعيين المهندس حمدي منير عضوا منتدبا للشئون الفنية، وكذا تعيين أعضاء مجلس الإدارة ممثلي اتحاد الإذاعة والتليفزيون، كما أقر المجلس تعيين الدكتور ثروت مكي مستشارا لمده 6 أشهر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان