إعلان

غدًا.. المرحلة الأخيرة من تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز بالجيزة

11:19 ص الأحد 31 أغسطس 2014

المرحلة الأخيرة من تطبيق النظام الجديد لبيع الخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

يبدأ غدًا الاثنين تطبيق المرحلة الرابعة والأخيرة من المنظومة الجديدة لبيع الخبز المدعم عن طريق بطاقات التموين الذكية وبطاقات صرف الخبز في محافظة الجيزة وذلك في مناطق مدينة الجيزة، والهرم، والعمرانية أ وب بإجمالي 371 مخبز بلدي وطباقي.

ويأتي ذلك بعد أن تم تطبيق المرحلة الأولى في مدن الصف، وأطفيح، والعياط، والبدرشين وتتضمن 600 مخبز بلدي وطباقي، والمرحلة الثانية في مناطق مركز الجيزة، والحوامدية، وأوسيم، وكرداسة، و6 أكتوبر، ومنشأة القناطر، والواحات البحرية بإجمالي 454 مخبز، والمرحلة الثالثة في مناطق إمبابة، والمنيرة الشرقية، والمنيرة الغربية، والعجوزة، والدقي، وبولاق الدكرور أ وب، والوراق بإجمالي 513 مخبز.

وطالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في بيان للوزارة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - كافة المواطنين في محافظة الجيزة الذين ليس لديهم بطاقات تموينية بالتوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات صرف خبز بعد التقدم بالمستندات المطلوبة وهي صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة، وصور من شهادات ميلاد الأولاد.

وأشار إلى أنه يتم استخراج بطاقات صرف خبز للشركات والمصانع لتوفير الخبز للعمالة الوافدة، وأن هناك كول سنتر رقم (19280) لتلقي شكاوى المواطنين عن منظومة الخبز والسلع التموينية.

ويتضمن النظام الجديد تخصيص 150 رغيف خبز شهريًا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية أو بطاقة صرف الخبز بسعر 5 قروش للرغيف على أن يحصل المواطن على سلع غذائية مجانية من البقال التمويني مقابل ما يوفره من استهلاكه للخبز خلال الشهر وذلك في أوائل الشهر التالي بالإضافة إلى السلع التموينية المخصصة للبطاقة التموينية.

وقالت الوزارة مرارًا إن هناك بطاقة صرف خبز لدى صاحب المخبز بها حصة للبيع للمواطنين الذين ليس لديهم أية بطاقات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان