إعلان

عقد منتدى استثماري مصري كوري بالقاهرة نهاية أغسطس الجاري

11:05 ص الجمعة 01 أغسطس 2014

عقد منتدى استثماري مصري كوري بالقاهرة نهاية أغسطس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلن منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أنه يجري حالياً الإعداد لعقد منتدى استثماري مصري كوري خلال الفترة من 26-27 أغسطس الجاري بالقاهرة، وذلك على هامش الزيارة التي سيقوم بها وفد تجاري وإستثماري من إتحاد الصناعات الكوري، والذي يضم نحو 40 من رجال الأعمال الكوريين.

وقال ''عبد النور'' عبر بيان من وزارة الصناعة تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن زيارة الوفد ستتيح عقد لقاءات مشتركة بين رجال الأعمال في البلدين، و استعراض فرص الاستثمار المتاحة في مصر لجذب المستثمرين الكوريين، خاصة وأن هناك قصص نجاح لشركات كورية عديدة تعمل في مصر منذ فترات كبيرة.

ومن جانبه، أشار محمد داوود رئيس جهاز التمثيل التجاري، إلى أنه سيتم خلال المنتدى توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز التمثيل التجاري ووكالة الكوترا الكورية (هيئة الترويج للصادرات الكورية)، وذلك بهدف تفعيل مجالات التعاون في مجال تبادل المعلومات والدراسات.

وأضاف أن الجانبين سيشاركون في أنشطة وفعاليات الترويج التجاري التي تتم في كلا البلدين والاستفادة من البرامج التدريبية المتخصصة في الموضوعات التجارية المختلفة.

كما سيقوم عدد من ممثلي الجهات المصرية المعنية بعرض المشروعات المتاحة في عدد من القطاعات مثل الصناعات المغذية للسيارات والنقل والطاقة والبتروكيماويات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان