إعلان

3 وزراء يختتمون زيارة للإمارات بعد عرض برنامج الحكومة الاقتصادي

01:54 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

3 وزراء يختتمون زيارة للإمارات بعد عرض برنامج الحك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( د ب أ):

اختتم ثلاثة وزراء مصريين اليوم الثلاثاء زيارة إلى الامارات استغرقت ثلاثة أيام بحثوا فيها دعم التعاون.

وعاد إلى القاهرة اليوم المهندس شريف إسماعيل وزير البترول والدكتور هاني قدري وزير المالية وأشرف سلمان وزير الاستثمار قادمين من أبوظبي.

وقالت مصادر مطلعة إن الوفد التقى خلال زيارته للإمارات مع عدد من كبار المسؤولين ومن بينهم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة حيث تم بحث دعم التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية .

وحسب المصادر، التقى الوفد مع عدد من كبار المستثمرين للترويج لفرص الاستثمار المتاحة بمصر وذلك في إطار المشاورات والتنسيق المستمر لتعميق علاقات التعاون بين مصر والإمارات وتطويرها على مختلف الاصعدة .

وأضافت أن الوفد التقى مع رؤساء كبرى الشركات الإماراتية، حيث تم بحث المعوقات التي تواجه الشركات الإماراتية المستثمرة بمصر والعمل على حلها.

كما عرض وزير البترول فرص الاستثمار المتاحة في السوق المصرية خاصة في قطاعات البترول والغاز والطاقة الكهربية إضافة لعرض ملامح برنامج الحكومة المصرية لتطوير وتحديث الاقتصاد المصري والإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها سواء للسيطرة على عجز الموازنة العامة للعام المالي الجديد أو تحسين مناخ ممارسة الأعمال إلى جانب مشروعات المشاركة بين القطاعين العام والخاص التي تستعد وزارة المالية لطرحها على المستثمرين خلال المرحلة المقبلة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان